Add To Favorites



راديو ترانيم كوبتك تيوب - ترانيم منوعة وتاملات قداسة البابا شنودة

شاهد العظة الاسبوعية لقداسة البابا تواصروس الثانى الساعة ستة ونصف مساء كل يوم اربعاء اون لاين

شاهد عظة القمص مكارى يونان الساعة ستة ونصف مساء كل يوم جمعة اون لاين



شاهد اون لاين صلوات القداسات على قنوات

شاهد كل افلام القديسين مشاهدة مباشرة

شاهد جميع القنوات المسيحية بث مباشر

       

ظهور السيدة العذراء فى كنيسة العذراء والملاك فى الوراق 10/12/2009







ظهور السيدة العذراء فى كنيسة العذراء والملاك فى الوراق





في أحدث ظهور لها.. ظهرت السيدة العذراء مريم يوم الجمعة الساعة 10 مساءًا علي منارات كنيسة السيدة العذراء والملاك ميخائيل بالوراق بشارع الكورنيش، واحتشد الآلاف من الأقباط والمسلمون حول الكنيسة يصرخون ويهتفون فرحًا للسيدة العذراء وهم يرددون بعض الهتافات مثل "بص شوف العذرا بتعمل إيه" و"نورك بان ع الصلبان".



وسرد شهود العيان تفاصيل ظهور السيدة العذراء: بداية أكد رامز لابان (26 سنة) صاحب مصنع ملابس بجوار الكنيسة أن السيدة العذراء ظهرت عده ظهورات وهو رأي ظهورها الساعة 1 صباحًا، وكانت قد ظهرت بجسدها كاملاً بنفس اللون الأزرق التي ترتدية والثوب الأبيض فوق الصليب في منتصف الكنيسة ( لكنيسة عبارة عن منارتين أمام الكنيسة ثم 3 قباب وسط الكنيسة وكل قبة عليها صليب ثم آخر الكنيسة منارة كبيرة)، وكان الظهور على الصليب المنتصف في القباب الثلاثة؛ ثم ظهرت مرة أخرى على منارة الكنيسة الأخيره بصورة كاملة ثم بدأت بالذهاب والإياب بين المنارة الأخيرة والقباب الوسطى وسط حشد من آلاف الأقباط الذين سمعوا وأتوا من كل مكان. وأضاف أحمد رشدي (شاهد عيان) أنه رأى بعينه السيدة العذراء، وأكد أنه لا فرق بين مسيحي ومسلم وأننا تربينا مع بعضنا البعض ولن ننكر ظهور السيده لعذراء (وهناك تسجيل صوتي له كشاهد عيان).



وأضافت إحدى السيدات أن أول ظهور للسيدة العذراء كان الساعة 10 مساءً استمر لحظات حتى انتشر الخبر في كل المنطقة ثم توافد الآلاف حول الكنيسة،ثم عادت السيدة العذراء للظهور مرة أخرى من الساعة 1 حتى الساعة 2 تظهر لعدة دقائق ثم تختفي، وأثناء ظهورها استطاع الكثيرين تصويرها فيديو سواء مسيحيين أو مسلمين.





ولازالت ظهورات السيدة العذراء مستمرة إلى الآن والجموع محتشدة من المسيحيين والمسلمين






ظهور السيدة العذراء فى كنيسة العذراء والملاك فى الوراق فيديو +






شهود عيان ومعجزات ظهور القديسة العذراء مريم بالوراق +






الرد علي تشكيك مني الشاذلي و خالد منتصر في ظهور العذراء +





الصفحة الرئيسية
.